لمحة امل لواء
عدد المساهمات : 288 نقاط : 484 تاريخ التسجيل : 30/08/2010 العمر : 27
| موضوع: ليتني طفلة واكبر همي لعبتي(الجزء الرابع) الأربعاء 08 سبتمبر 2010, 09:04 | |
| { ليـٌُِتنـٍِيُ طُفلًٍِــــه .. وأكٌُبٍُِرٍِ همـًٌٍَُِيٍِ لُعُبَتيٍَِ ... ● ● .x الجزء الـرابـع ●
●
كانت في سيارة التاكسي وتفكر في مصيرها ومصير زوجها ومصير رغد اللي راحت لعمها انسرقت من افكارها على صوت التاكسي : وصلنا .. عطت الفلوس :مشكور ودخلت تزور خالد في السجن اخذها الشرطي ووداها للمسجون خالد قال برسميه: الزياره ماراح تطول اكثر من ربع ساعه منى بحزن على حال زوجها : انشالله راحت لخالد كان ضعيف وجهه ماليه التعب والحقد بعيونه جلست وبكت بحزن خالد بقهر : والله ما اخليها والله ما اخليها والله لا أعذبها منى بقوه والبكا يزيد : خلااااص كافي اللي سويته فيها كاااافي انت الحين شوف حل لمشكلتك قبل لا تفكر فيها خالد بغيض : انتي اصلن شتبين جايه هاااه ولا لوما لقافتك كان انا ذابحها وشارب دمها بس ااخ والله لو تفتح لسانها على اللي صار والله موتها بيدي والللللللله منى بخوف: اييييش شنو اللي صار شنو ؟؟ خالد بحقد : سنتين سنتين راح انسجن وبعدها راح يكون حسابها معي والله لا اخليها تعض اصابعها ندم وقهر منى بصياح:حرااااااام عليك قلي شنو سوت لك قليي حرااام عليك خالد بعصبيه: انقللللللللعي عن وجهي ياكلبه انتي وياها انقلللللعي – وزاد الصراخ في السجن دخل الشرطي وطلع منى اللي كانت منهاره راحت طلعت من السجن وطااحت على الارض تصيح وفي راسها الف سؤال وسؤال
|| العم خــالد يــاترى ايش سبب حقده على رغـد .......؟ || هل تتوقعون خالد ينفذ اللي في باله بعد هالسنتين اللي بيقضيهم بسجن ...............؟ || وفــي هــذهـ السنتيـن ايش الآحدآث الي ممكن تصير ؟ || رغد ورسيل وبيت العم صالح هل فيه احداث راح تتجدد .......؟ || أحقاد وأسرار وأحزان وأفراح كل هذا وأكثر في البــارت الثــالث .......!
.
{ ليـٌُِتنـٍِيُ طُفلًٍِــــه .. وأكٌُبٍُِرٍِ همـًٌٍَُِيٍِ لُعُبَتيٍَِ ... ● ●
تكفيــن يــادنيــا لا تبكينــــي ....!
تكفيـــن يــا دنيــا لا تبكينــــي ....!
امنيـــات ليست مستحيلـه ...!
وأحــلام في يوم قـد تكون من الحقيقه ..!
امــال بنيناهــا على جسر من الياس ...
نزل كاشخ مثل كل مره راح للمرايات وناظر شكله عدل الغتره وضبطها وراح لصاله القى سلامه للجميع :الســلام عليكم الكل :وعليكم السلام شذى بخبث:اخص على الكشخه ارحمني يابوي مقدر انا بسرررعه اعترف بتروح مع مين الوليد وهو يرفع نظارته الشمسيه عن عينه ويناظر اخته بحده : احترمي المقامات اوكي قلبي شذى وقفت وتخصرت وناويه على هوشه || ياحبها للقافه|| : ياقلبي بعد لا لا اليوم انت فيك شي الوليد سفهها وقال لامه اللي كانت تناظر مناقر عيالها بصمت :يالغاليه انا طالع تامرين على شي ام الوليد: ابي سلامتك وين طالع على العصريه الوليد وهو يمشي للباب ابتسم : مشوار - وطلع - شذى لفت على امها : شفتي ولدك الملحوووس فيه شي ام الوليد وهي تقوم : وشدخلك انتي باخوك شذى بعصبيه:اروح لبيت عمووه احسنلي آآف
..
امــا عند الوليد ركب سيارته وعطرها بعطر شانيل المفضل له ومتلى صوت محمد حمائي بالسياره وهو يدندن معها رفع موبايله وبحث بالارقام وابتسم وهو يشوف اسم [ تمنيتكـ بــأحلامي ] ضغط الاخضر ورفع موبايله لاذنه ينتظر الرد ـــــــــــ:.............. الوليد: هلا وغلا فيك ـــــــــــ:............. الوليد بضحكه : يــاقلبي واللــه تسلمين ــــــــــــــ:................. الوليد: اوكي انتظرك بالباركنق للمستشفى ـــــــــــ:................. الوليد: ياللــه باي انتظرك سكر الموبايل والأبتسامه ماليـه وجهه ووقف عند باركينق المستشفى ينتظرها فتح درج السياره وطلع العلبه المخمليه وجلس يناظرها .....
{ ليـٌُِتنـٍِيُ طُفلًٍِــــه .. وأكٌُبٍُِرٍِ همـًٌٍَُِيٍِ لُعُبَتيٍَِ ... ● ●
نزلت من السياره بعد هواشها مع السواق المبتلش بمشاكلها شذى فتحت الباب بقووه وبصرااخ: هــلاااااااااااااااا واللــــــــه يوسف اللي كان نازل من الدرج ولابس ثوبه بيطلع:استغفر الله انتي ماتستحين ماتحشمين احد انتي ؟ شذى : شوف شوف الخاااايس احترمني انا اكبر منك يوسف وهو يتخطاها:اقول بس تلايطي ولا يكثر شذى: واللـه انك ما تسـ[ وسكتت يوم شافت رسيل لابسه عباتها والميك اب مالي وجهها ] يااااعيني وين الاخت رايحه رسيل ماردت لانها ماهيب فاضيه لها طلعت وسكرت الباب واها شذى : اقص ايدي ان ما جنوو الناااس ام فيصل بضحكه : وشبلاك ياشذوي تتحلطمين مع حالك شذى وهي تبوس راس ام فيصل : لا ابد سلامتك بس عيال هالايام جنوو ام فيصل وهي تضحك: وليش انشالله انتي كم عمرك اربعين ؟ شذى بفخر : 23 العمر كله لي يارب ام فيصل : اميين شذى : اللى وين رغود ؟ ام فيصل : مسكينه نايمه يابعدي شكلها تعبانه شذى وهي تشووف ساعتها:اللللله مصلي على النبييي نوم هالحزه - وقامت بتصعد فوق - ام فيصل : لااا مسكينه خليها نايمه شذى : أي نوم الله يهديك خليني ابي اقرقر معها وصعدت لفوق وصلت لباب الغرفه وفتحته بدفاشه ووخرت الغطا عن رغد ودغدغتها رغد تخرعت وجلست تضحك على خبالة شذى شذى وهي تكشش شعر رغد : يالله اصحي يالكسلانه عدلت جلستها رغد وتربعت قبال شذى اللي انسدحت بالفراش تناظر السقف شذى : يوووه لمتى بتجلسين هنا هاااه يالله عمووه تحت رغد بفرحه : امااااااااانه شذى قامت وتكت على يدها غمزت لها:والله رغد قامت للمرايه مشطت شعرها بسرعه بسرعه وراحت للحمام غسلت وجهها شذى وهي تناظر لرغد كيف محتاسه وتسوي شغلها بسرعه:يؤيؤيؤ لو ادري كان قلتلك كوذا من زمان رغد بضحكه طفوليه على لغتها الغريبه شذى قامت :يالله نقووم رغد تعدت شذى :يالله نزلت رغد وشافت العم صالح كان جالس على الكنبه ويشرب القهوه مع ام فيصل نزلت ببشاشه سلمت للجميع وباست راس العم صالح وام فيصل وجلست صالح بابتسامه حنونه : رغود وشبلاك تعالي جنبي رغد بحيا راحت جلست جنب صالح ضمها بقوووه :ياعساك على القوه شخبارك عساك مرتاحه؟ رغد : الحمدلله مرتاحه (( بس المهم انك ماتخليني )) صالح ضمها أكثر لصدره وكانه قراا اللي في بالها : أوعدك مااخليك اوعدك شذى :اوف اوف ياسلاااام وانا صرت كخه - تكتفت وبوزت – الكل ضحك على هبال شذى صالح:هههههه تعالي ولا تزعلين ياللغاليه تعالي قربت بدلع وضمها وطبع بوسه على خدها شذى تستهبل وتمد لسانها لرغد اللي بتموت من الضحك ام فيصل : اعقلي يابنت انتي شكبرك تدلعين اعقلي شذى:يوووووووه عمتوووو وشبلاك غرتي ام فيصل : ايا قليلت الحيا يبله قص لسانك [ ام فيصل عاشت سنين طويله مع اهل زوجها وتعودوا عليها كثير ومن باب الاحترام يسمونها بالعمه ] . . { ليـٌُِتنـٍِيُ طُفلًٍِــــه .. وأكٌُبٍُِرٍِ همـًٌٍَُِيٍِ لُعُبَتيٍَِ ... ● ●
نزلـت من سيارة السواق بعد ماغرقتـه فلوس لجل مايعلم عن مكانها نزلت وركبت لسيارة الوليد اللي كان ينتظرهـآ رسيل وهي تسـكر البـاب :هــآآآآي الوليد بأبتسامه:هــلا واللــه وغــلأآ رسيل بحيــآ :هلا فيك ..يالله حرك من هالمكــان قبل لا يشوفنا احد الوليد: شفيك انا ولد عمك رسيل: تعرف انه فيصل مستحيل يسكت لشافنا خصوصا بعد مارفضت خويه لجلك الوليد بابتسامه: يـآ حياتي عليك رسيل استحت ولفت للشباك تناظر الشارع الوليد: صايره قمر رسيل: كله من ذوقك .. الا وين بنروح الوليد :تضيعين السالفه هاه ..المهم بوديك لمطعم نتغدا فيـه رسيل بضحكه:ههههههههه بس استحيت الوليد:يااعيني على اللي يستحون ..شنو تبين تتغدين كان ودي عشا بس انتي الله يهديك راسك يابس رسيل:يووووه تعرف انه امي صايره شكاكه واجد من بعد ذيك الليله اللي جيت فيه الساعه 3 الفجر الوليد وهو يتذكر:والله احتسنا بجد رسيل: المهم الصراحه انا ودي بكنتاكي الوليد غمز لها : لك اللي تبينه . .
كـل هـذآ وأكثـر راح تعرفـونه بالجزء.. الخـ5ــامس..^^
| |
|